مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و أوجسبورج بث مباشر 13/08/2022 Bayer Leverkusen vs Augsburg

 مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و أوجسبورج بث مباشر 13/08/2022 Bayer Leverkusen vs Augsburg

البطولة : الدورى الالمانى 

الساعة : 03.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و أوجسبورج

يبحث الكثير من عشاق الكرة الألمانية والأوروبية بشكل عام من معرفة ماهو موعد مباراة باير ليفركوزن ضد أوجسبورج في إطار بطولة الدوري الألماني لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.


موعد مباراة باير ليفركوزن ضد أوجسبورج

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن ضد أوجسبورج اليوم السبت الموافق 13 أغسطس الجارى ضمن الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري الألماني للموسم الكروى الجديد 2022-2023، في المباراة التي سوف تقام على ملعب باي ارينا.

وتنطلق مباراة باير ليفركوزن وأوجسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أوجسبورج

ومن المُنتظر والمُقرر أن تذُاع فعاليات مباريات الدوري الألماني بشكل عام عبر قنوات sky sport.

مشاهدة مباراة باير ليفركوزن و أوجسبورج بث مباشر 13/08/2022 Bayer Leverkusen vs Augsburg اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *