القنوات الناقلة لكأس الامم افريقيا 2024 المشفرة و المجانية

القنوات الناقلة لكأس الامم افريقيا 2024 المشفرة و المجانية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لكاس الامم الافريقية 2024 حيث أن كأس الأمم الإفريقية 2023، الملقبة بكأس الأمم الإفريقية توتال إنرجيز 2023 لأسباب الرعاية، هي النسخة الرابعة والثلاثون من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمنتخبات الوطنية في فئة الرجال. ستقام البطولة في ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، وتعد هذه النسخة الثانية التي يتم فيها تنظيم البطولة في ساحل العاج بعد نسخة عام 1984.


تم تغيير مواعيد البطولة من يونيو ويوليو إلى يناير وفبراير بناءً على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بهدف تجنب التعارض مع البطولات الأوروبية الكبرى ومنح اللاعبين الأفارقة الفرصة للمشاركة دون التزاماتهم مع فرقهم الأوروبية.

تم التأكيد على تأجيل المسابقة إلى يناير وفبراير 2024 بسبب مخاوف من الطقس خلال فصل الصيف في ساحل العاج. حامل اللقب في هذه النسخة هو منتخب السنغال الذي فاز بالنسخة السابقة.


القنوات المشفرة بين سبورت بتعليق عربى

القنوات الناقلة لكاس الامم الافريقية 2024

وبخصوص القنوت الناقلة لكأس أمم أفريقيا 2024 فستكون منقولة حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات بي ان سبورت ماكس اتش دي القطرية من خلال قنواتها بإشتراك خاص مستقل إضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية مجانا وبدون تشفير :

    beiN SPORTS MAX 1.

    beiN SPORTS MAX 2.

    beiN SPORTS MAX 3.

    beiN SPORTS MAX 4.


القنوات المجانية بتعليق اجنبى

قائمة القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024

    قناة Canal 11 HD.

    قناة ESPN 901.

    قناة RING HD.

    قناة Solo Calcio.

    قناة TV 8.5.

    قناة SPORT TV 1 HD.


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *