الدوري المصري : مباراة أسوان و الداخلية اليوم و القنوات الناقلة 2023-07-14 Aswan FC vs Dakhlia

 الدوري المصري : مباراة أسوان و الداخلية اليوم و القنوات الناقلة 2023-07-14 Aswan FC vs Dakhlia

EGYPT: Premier League

Aswan FC vs Dakhlia Live Score and Live Stream

أغلق نادي أسوان صفحة المباراة الأخيرة والتي إقيمت امام نادي أمام نادي طلائع الجيش والتي إنتهت بالخساراة بهدف دون رد مما أدي لتجمد رصيدة في النقطة 33 وهبوطة للمركز ال15 ويسعي في المباراة القادمة بتقديم أفضل ما لدية للحصول علي الثلاث نقاط علي حساب نادي الداخلية ومحاولة الخروج من مراكز الهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري من أجل الصراع في النسخة القادمة علي مراكز أفضل بعد فشلة هذا الموسم ووجودة في المراكز الأخيرة.

علي الجانب الأخر فإن نادي الداخلية يسعي لدخول المباراة بكامل القوة والجدية وذلك من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط كاملة علي حساب نادي أسوان, والجدير بالذكر ان نادي الداخلية يأتي في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة وذلك بعد خساراتة أمام نادي الإسماعيلي في مباراتة الأخيرة بهدف دون رد, لذلك يسعي لتقديم افضل ما لدية والفوز امام خصمة نادي أسوان والهروب من الهبوط للدرجة الثانية.


موعد مباراة أسوان والداخلية القادمة

كما سوف تقام المباراة في تمام الساعة ال8:30 مساء يوم الجمعة الموافق 14/7/2023 والتي سوف تكون المباراة الأخيرة لكلا الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2023.


ملعب المباراة التي سوف يتواجهة علية الفريقين 

كما سوف تقام المباراة علي ملعب نادي أسوان والتي سوف تكون في إطار منافسات الجولة ال34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023.

القنوات الناقلة لمباراة أسوان و الداخلية

ON Time Sports 1 HD


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *