الدوري المصري : مباراة الزمالك و فيوتشر اليوم و القنوات الناقلة 2023-07-08 Future vs Zamalek

الدوري المصري : مباراة الزمالك و فيوتشر اليوم و القنوات الناقلة 2023-07-08 Future vs Zamalek

EGYPT: Premier League

Future vs Zamalek Live Score and Live Stream



موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري 2023 

يفتح استاد السلام أبوابه لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي وفيوتشر ، وذلك خلال جولة الأسبوع ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث تقام مباراة الزمالك وفيوتشر مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الجاري ، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.


مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم 

كما هو محدد إقامة مباراة الزمالك وفيوتشر خلال جولة الاسبوع ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي من أجل الحصول علي نتائج إيجابية وحسم النقاط الكاملة.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم  

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم خلال جولة الأسبوع ال 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم السبت عبر قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق مؤمن حسن.


ويبدأ الشوط الأول من مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم السبت خلال جولة الاسبوع ال 33 من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *