تردد قنوات BT SPORT  بي تي سبورت

 تردد قنوات BT SPORT  بي تي سبورت




بي تي سبورت (بالإنجليزية: BT Sport)‏ هي مجموعة من القنوات الرياضية التلفزيونية المدفوعة التي تقدمها BT Consumer؛ تم إطلاق قسم من مجموعة بي تي في المملكة المتحدة وأيرلندا في 1 أغسطس 2013. توجد القنوات في مركز البث الدولي السابق في حديقة الملكة إليزابيث الأولمبية في لندن. تتوفر بي تي سبورت على منصات تلفزيون بي تي وسكاي وفيرجن ميديا التلفزيونية في المملكة المتحدة وسكاي وإير تي في وفودافون تي في في جمهورية أيرلندا. 


تمتلك بي تي سبورت حقوق البث التلفزيوني المباشر الحصرية للمملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا ل 52 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز في كل موسم، وجميع مباريات الكريكت في أستراليا، وودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والدوري الأوروبي، ويو إف سي، و ناشونال ليغ، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، ودرع الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس التحدي الأوروبي للرجبي والدوري الممتاز للرجبي وسباق الجائزة الكبرى للدراجات النارية وFIH Hockey World League ودبليو دبليو إي. هم أيضًا شريك البث الرسمي لكأس أبطال الرجبي الأوروبي وبريميرشيب الرجبي. تمتلك بي تي سبورت أيضًا حقوقًا مشتركة في كأس الاتحاد الإنجليزي مع بي بي سي سبورت حتى 2020–21، ودوري كرة القدم للمحترفين الاسكتلندي مع سكاي سبورت وبي بي سي آلبا. وفي عام 2015، أطلقت بي تي سبورت خدمة العرض الخاصة بها للتلفاز قياسي الدقة والتلفاز عالي الدقة في عام 2017. لقد أغلقت خدمة التلفاز قياسي الدقة في 9 مايو 2017 وخدمة التلفاز عالي الدقة في 2018. 


القمر الصناعي: Astra 2A / 2B / 2D

التردد: 12515، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 22000، معامل التصحيح: 3/4.


 تردد قناة بي تي سبورت

القمر الصناعي: Astra 2A / 2B / 2D، التردد: 11604، الاستقطاب: عمودي، الترميز: 29500، معامل التصحيح: 3/4، التشفير: المراقبة بالفيديو.


قناة بي تي سبورت

حيث تبث BT Sport العديد من المباريات المهمة في البطولات الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والأوروبية وغيرها.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *