مشاهدة مباراة الأرجنتين و الإمارات بث مباشر 16/11/2022 United Arab Emirates vs Argentina

 مشاهدة مباراة الأرجنتين و الإمارات بث مباشر 16/11/2022 United Arab Emirates vs Argentina

البطولة : مباراة ودية

الساعة : 05.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة الأرجنتين و الإمارات

 يستقبل منتخب الإمارات نظيره منتخب الأرجنتين، في مباراة ودية دولية ستجمع بينهما ضمن استعدادات كتيبة لويس سكالوني لخوض كأس العالم 2022.

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في الاستفادة من مواجهة الإمارات، من خلال التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال، قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن “الأبيض” يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.


ويسعى المنتخب الإماراتي لخوض احتكاكات كبيرة في الفترة المقبلة، حتى يستطيع العودة مجددًا إلى مكانته كأحد أفضل وأهم المنتخبات في قارة آسيا، بعد أن فقد فرصة التأهل لمونديال 2022 في الملحق على يد أستراليا، وكذلك للاستعداد لبطولة خليجي 21 المقرر إقامتها في البصرة بالعراق.


متى مباراة منتخب الأرجنتين ضد الإمارات؟

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإمارات هو يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر\تشرين الثاني 2022، بملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات؟

ستُنقل مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره الإماراتي عبر شبكة قنوات “أبوظبي الرياضية”، وكذلك عبر قنوات “دبي الرياضية”.

ويمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للقناتين، والذي ينقل البث المباشر لحظة بلحظة.


هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين والإمارات؟

سيتواجد ليونيل ميسي بصورة طبيعية مع منتخب الأرجنتين في مباراة الإمارات، إلا أن مشاركته في اللقاء في يد المدرب ليونيل سكالوني.


قد يُفضِّل المدرب الأرجنتيني منح “البرغوث” بعض الراحة، خصوصا وأنه خاض مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير، الأحد، في الدوري الفرنسي، وقد يمنحه بعض الدقائق أمام الإمارات ليتعود قليلًا على الطقس المختلف في الشرق الأوسط عن فرنسا.


مشاهدة مباراة الأرجنتين و الإمارات بث مباشر 16/11/2022 United Arab Emirates vs Argentina اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *