مشاهدة مباراة لاتسيو و ساليرنيتانا بث مباشر 30/10/2022 Lazio vs Salernitana

 مشاهدة مباراة لاتسيو و ساليرنيتانا بث مباشر 30/10/2022 Lazio vs Salernitana

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة لاتسيو و ساليرنيتانا

تقام اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 مباراة لاتسيو مع نظيره ساليرنيتانا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة لاتسيو وساليرنيتانا تقام على ملعب الأوليمبيكو، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة لاتسيو وساليرنيتانا

تنطلق مباراة لاتسيو وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد ساليرنيتانا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: لاتسيو vs ساليرنيتانا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الساعة 19:00 م

    الملعب: الأوليمبيكو.

    حكم المباراة: Gianluca Manganiello

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة لاتسيو الأساسية: Ivan Provedel، Manuel Lazzari، Patric، أليسيو رومانيولي، أدام ماروسيتش، سيرجاي سافيتش، Danilo Cataldi، Matías Vecino، بيدرو رودريغيز، فيليبي اندرسون، Mattia Zaccagni.


تشكيلة ساليرنيتانا الأساسية: Luigi Sepe، Norbert Gyömbér، Flavius Daniliuc، Federico Fazio، انتونيو كاندريفا، Lassana Coulibaly، Ivan Radovanović، Tonny Vilhena، Pasquale Mazzocchi، بولايي ديا، Federico Bonazzoli.

مشاهدة مباراة لاتسيو و ساليرنيتانا بث مباشر 30/10/2022 Lazio vs Salernitana اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *