مشاهدة مباراة الفتح الرياضي و شباب السوالم الرياضي بث مباشر 07/09/2022 JS Soualem vs FUS Rabat

 مشاهدة مباراة الفتح الرياضي و شباب السوالم الرياضي بث مباشر 07/09/2022 JS Soualem vs FUS Rabat

البطولة : الدورى المغربى 

الساعة : 09.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الفتح الرياضي و شباب السوالم الرياضي

تقام اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 مباراة الشباب الرياضي السالمي مع نظيره الفتح الرباطي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الشباب الرياضي السالمي والفتح الرباطي تقام على ملعب ، حيث يحتل الشباب الرياضي السالمي المركز الرابع برصيد 3 نقطة، بينما يحتل الفتح الرباطي المركز التاسع برصيد 1 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة الشباب الرياضي السالمي والفتح الرباطي

تنطلق مباراة الشباب الرياضي السالمي والفتح الرباطي في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 21:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرتين، فاز الشباب الرياضي السالمي في مرة واحدة وفاز الفتح الرباطي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة الشباب الرياضي السالمي والفتح الرباطي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: الشباب الرياضي السالمي vs الفتح الرباطي.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 21:30 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة الفتح الرياضي و شباب السوالم الرياضي بث مباشر 07/09/2022 JS Soualem vs FUS Rabatاونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *