مشاهدة مباراة الجونة و غزل المحلة بث مباشر 18/08/2022 El Gounah vs Ghazl El Mehalla

 مشاهدة مباراة الجونة و غزل المحلة بث مباشر 18/08/2022 El Gounah vs Ghazl El Mehalla

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الجونة و غزل المحلة

تقام اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 مباراة الجونة مع نظيره غزل المحلة في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الجونة وغزل المحلة تقام على ملعب ، حيث يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة الجونة وغزل المحلة

تنطلق مباراة الجونة وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 8 مرات، فاز الجونة في مرتين وفاز غزل المحلة في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة الجونة وغزل المحلة

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 بطاقة المباراة

    المباراة: الجونة vs غزل المحلة.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 31.

    الموعد: اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة الجونة و غزل المحلة بث مباشر 18/08/2022 El Gounah vs Ghazl El Mehalla اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *