مشاهدة مباراة نابولي و هيلاس فيرونا بث مباشر 15/08/2022 Hellas Verona vs Napoli

 مشاهدة مباراة نابولي و هيلاس فيرونا بث مباشر 15/08/2022 Hellas Verona vs Napoli

البطولة : الدورى الايطالى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة نابولي و هيلاس فيرونا

تقام اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022 مباراة هيلاس فيرونا مع نظيره نابولي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة هيلاس فيرونا ونابولي تقام على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، حيث يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل نابولي المركز الثاني عشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة هيلاس فيرونا ونابولي

تنطلق مباراة هيلاس فيرونا ونابولي في الدوري الإيطالي اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 17 مرة، فاز هيلاس فيرونا في 3 مرات وفاز نابولي في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا ونابولي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: هيلاس فيرونا vs نابولي.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الإثنين 15 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    الملعب: مارك أنتونيو بينتجودي.

    حكم المباراة: Michael Fabbri

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة نابولي و هيلاس فيرونا بث مباشر 15/08/2022 Hellas Verona vs Napoli اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *