مشاهدة مباراة وست هام يونايتد و نوتينغهام فورست بث مباشر 14/08/2022 Nottingham Forest vs West Ham United

 مشاهدة مباراة وست هام يونايتد و نوتينغهام فورست بث مباشر 14/08/2022 Nottingham Forest vs West Ham United

البطولة : الدورى الانجليزى

الساعة : 03.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد و نوتينغهام فورست

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتينغهام فورست استعداداته لمواجهة نظيره وست هام يونايتد وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، لموسم 2022-2023.

– موعد مباراة نوتينغهام ضد وست هام يونايتد


ويلتقي فريق نوتينغهام فورست بنظيره وست هام يونايتد عصر اليوم الأحد الموافق 14 أغسطس، وذلك ضمن منافسات ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة نوتينغهام فورست ضد وست هام يونايتد عث، اليوم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

– القناة الناقلة للمباراة


وتُنقل مباراة نوتينغهام ضد وست هام يونايتد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي وتُذاع بالتحديد عبر قناة  beIN SPORTS HD 2.

الجدير بالذكر أن كل من نوتينغهام فورست ووست هام يونايتد قد فشلا في تحقيق الفوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة وست هام يونايتد و نوتينغهام فورست بث مباشر 14/08/2022 Nottingham Forest vs West Ham United اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة سرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Nottingham Forest vs West Ham United

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *