مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و إسبانيول بث مباشر 13/08/2022 Celta de Vigo vs Espanyol

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و إسبانيول بث مباشر 13/08/2022 Celta de Vigo vs Espanyol

البطولة : الدورى الاسبانى 

الساعة : 05.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و إسبانيول

فريق سيلتا فيجو في مواجهة حاسمة أمام فريق إسبانيول يوم السبت الموافق 13 أغسطس 2022 في الدوري الأسباني، وتبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.


مباراه بين سيلتا فيغو و إسبانيول في الدوري الأسباني هى الجولة الأولى لهم “الأسبوع الأول”، يبدأ افتتاح الدوري الإسباني بداية من يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس 2022.

تعرض مباراة سيلتا فيغو و إسبانيول يوم السبت 13 أغسطس 2022 على قناة “بين سبورت”، وبعد الإنتهاء من الدوري الأسباني سيتم التحضير لإقامة كأس العالم.

وأول مباراة يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس 2022 سوف يتم افتتاح الدوري الأسباني بها هى المباراة بين فريق أوساسونا أمام فريق إشبيلية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة سيلتا فيغو و إسبانيول بث مباشر 13/08/2022 Celta de Vigo vs Espanyol اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Celta de Vigo vs Espanyol

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *