مشاهدة مباراة سموحة و فيوتشر بث مباشر 10/08/2022 Smouha vs Future

 مشاهدة مباراة سموحة و فيوتشر بث مباشر 10/08/2022 Smouha vs Future

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سموحة و فيوتشر

يستعد فريق سموحة بقيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني في مواجهة صعبة للتواجد في المربع الذهبي عندما يلاقي فيوتشر على ملعب الاسنكندرية ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة سموحة أمام فيوتشر

من المقرر إنطلاق مباراة سموحة و فيوتشر مساء اليوم  في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز ، ستذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري المصري الممتاز

يدخل فيوتشر المباراة في محاولة إستكمال سلسلة الانتصارت بعد الفوز في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف ويأمل انصار على ماهر التواجد و الأستمرار في المربع الذهبي حيث يحتل المركز الرابع برصيد 48 خلال 29 مباراة فاز 14 تعادل 6 خسر9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المباراة لاستعادة نغمة الأنتصارات التي تغيب عن الفريق في اخر 5 مباريات ومحاولة التواجد وتزاحم فيوتشر في المربع الذهبي حيث يحتل سموحة المركز السادس برصيد 41 نقطة خلال 29 مباراة فاز 10 تعادل 11 خسر 8 لقاءات.

حكم مباراة سموحة و فيوتشر

أسندت لجنة الحكام  باتحاد الكرة، مهمة مباراة سموحة و فيوتشر إلى الحكم محمد معروف بمعاونة يوسف البساطي وهشام الدسوقي، ومحمود وفا حكم رابع، بالإضافة إلى محمد الحنفي كحكم فيديو ومعه محمد الشناوي حكم فيديو مساعد.

مشاهدة مباراة سموحة و فيوتشر بث مباشر 10/08/2022 Smouha vs Future اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *