مشاهدة مباراة البنك الأهلي و فاركو بث مباشر 09-08-2022 National Bank Of Egypt vs Pharco

 مشاهدة مباراة البنك الأهلي و فاركو بث مباشر 09-08-2022 National Bank Of Egypt vs Pharco

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة البنك الأهلي و فاركو

 يستقبل ستاد بتروسبورت مباراة تجمع بين فريقي البنك الأهلي وفاركو ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز .


موعد مباراة البنك الأهلي وفاركو

تقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المدير الفني للفريق، خلال مواجهته أمام نظيره فاركو لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل استمرار مشواره نحو المربع الذهبي.


أما فاركو بقيادة البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق، يدخل اللقاء، وعينه على نقاط المباراة الثلاث، في ظل رغبته في تعويض نزيف النقاط الذي يعاني منه مؤخرًا.


ويحتل فريق البنك الأهلي صاحب الأرض المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.


ويتواجد فاركو في المركز الثامن ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 37 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره الإسماعيلي سلبيا بدون أي أهداف في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.


مشاهدة مباراة البنك الأهلي و فاركو بث مباشر 09-08-2022 National Bank Of Egypt vs Pharco اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *