ترددات قنوات Eleven Sports الرياضية على الهوتبيرد

  ترددات قنوات Eleven Sports الرياضية على الهوتبيرد

تعرف على جميع ترددات قنوات ELEVEN SPORTS شبكة اليفين سبورتس الرياضية الأمريكية على القمر الأوروبي هوتبيرد.

شبكة قنوات ELEVEN SPORTS الرياضية هي واحدة من أكبر مزودي خدمات التلفزيون الرياضي في جميع أنحاء العالم. حازت اليفين سبورتس على عدة جوائز بصفتها مصدراً للترفيه الرياضي للجماهير العاشقة للرياضة من جميع أنحاء العالم. وتتحدى شبكة اليفين القنوات المنافسة في الاستحواذ على ارضاء المُشاهدين ومشجعي الألعاب الرياضية من حيث توفير المُحتوى المُناسب، وبث بطولات كرة القدم والرياضات الأخرى من غالبية الاتحادات المحلية والقارية.

 وتقدم باقة قنوات ELEVEN SPORTS تغطية مباشرة وحصرية للرياضات المُختلفة بعدة لُغات، بالإضافة إلى إذاعتها الأخبار الرياضية والتحليلات الشاملة داخل الملعب وفي الاستوديو التحليلي والمحتوى الرقمي.

 وتتوفر خدمات ELEVEN على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. عبر جميع قنوات الباقة بصيغة عرض عالية الدقة HD أو بدقة4K . ويتم إنتاج المُحتوى المرئي من ستوديوهات تحليلية للمباريات والألعاب الرياضية إلى إخراج المباريات داخل الملعب وفقًا لأعلى معايير الإنتاج العالمية.


ترددات باقة قنوات ELEVEN SPORTS على الهوتبيرد

هل بحثت يوماً عن ترددات قنوات اليفين سبورتس وأردت استقبالها؟

يُمكنك الآن استقبال جميع ترددات قنوات ELEVEN SPORTS الباقة على القمر الأوروبي هوتبيرد 13 درجة غرب والاستمتاع بمُشاهدة 4 قنوات رياضية عالية الجودة (Eleven Sports 1 HD – Eleven Sports 2 HD – Eleven Sports 3 HD – Eleven Sports 4 HD) في أي وقت وعلى مدار 24 ساعة من خلال الترددات الموضحة بالجدول أدناه.

القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد – 11488 |  الإستقطاب – أفقي (H) | معدل الترميز – 27500

القمر الصناعي – الهوتبيرد | التردد –  11278 |  الإستقطاب –  رأسي (V) | معدل الترميز – 27500

 ومُعامل تصحيح الخطأ لهذه الترددات هو: تلقائي – 5/6. والتردد 11488 خاص باستقبال القنوات من الأولى إلى الثالثة، أما التردد الثاني فهو خاص باستقبال القناة الرابعة.


البطولات المنقولة على قنوات اليفن سبورتس

إذا كُنت من عُشاق البطولات والدوريات الأوروبية الكُبرى، أو إذا كُنت من عُشاق كرة السلة الأمريكية المُحترفة، فيمكنك متابعة مباريات فرقتك المُفضلة من الدوريات التي تنقلها قنوات اليفن سبورت الأمريكية على الهوتبيرد.

    الدوري الإسباني.

    الدوري الايطالي.

    الدوري الألماني.

    الدوري الفرنسي.

    الدوري السويسري.

    الدوري البلجيكي.


كما تنقل الباقة أيضاً العديد من بطولات الكؤوس الأوروبية عبر قنواتها الأربعة.

    كأس الاتحاد الإنجليزي.

    كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

    كأس ألمانيا.

    كأس ملك أسبانيا.


وتعمل جميع قنوات الباقة الأربعة بثبات تام وبدقة عالية على جميع سيرفرات الشيرنج، وتنصحكم قنوات أونلاين باستقبالها لمشاهدة مباريات فرقكم المُفضلة.


شبكة قنوات اليفين سبورتس Eleven Sports Network هي مجموعة قنوات تلفزيونية رياضية فضائية أمريكية. تُبث في عدد من الدول الأوروبية والأسيوية باللغات المحلية، وهي مملوكة من قبل شركة Eleven Sports، والشبكة تعرض بشكل أساسي عبر شاشات قنواتها الرياضات الدولية المُختلفة والرياضات الإلكترونية. تم إطلاق الشبكة في شهر مارس من عام 2017 وتعمل بانتظام حتى الآن.


الدوري الاسباني على قنوات إليفن سبورت

أعلنت اليفن سبورت والتي تُبث عبر القمر الصناعي هوتبيرد عن نقلها لمباريات الدوري الاسباني للموسم الجديد، ويسهل استقبال قمر الهوتبيرد في جميع الدول العربية، وتعمل قنوات اليفن سبورت على جميع سيرفرات الشيرنج بثبات تام.

Hotbird 13°E – 11275 H 27500.


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *