مشاهدة مباراة سموحة و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 04/08/2022 Smouha vs Ceramica Cleopatra

 مشاهدة مباراة سموحة و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 04/08/2022 Smouha vs Ceramica Cleopatra

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سموحة و سيراميكا كليوباترا

يستضيف الفريق الأول الكروي لنادي سموحة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة قوية ستجمع الفريقين علي ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة ال 29 لبطولة الدوري الممتاز.

ويمر فريق سموحة فترة سيئة من ناحية النتائج، فلم يستطيع الموج الأزرق تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات له ببطولة الدوري، فقد تعادل في مباراة وتلقي الخسارة في 4 مباريات، كذلك الأمر بالنسبة لفريق سيراميكا كليوباترا الذي تلقي الخسارة في أخر 3 مباريات له بالدوري، فيسعي كل مدير فني لتحقيق الفوز والخروج بفريقه من دائرة النتائج السلبية وأقتناص الثلاث نقاط.


21 لاعبًا في قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة سموحة في الدوري


20 ألف جنيه غرامة على كل لاعب في سموحة عقب الخسارة من غزل المحلة

موعد مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا 


وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا علي ستاد الإسكندرية وستذاع فضائيًا علي قناة on Time Sport 1.

رئيس النادي يدعم الفريق 


حرص الاستاذ وليد عرفات رئيس نادي سموحه علي زيارة مران الفريق وأكد علي ضرورة تحقيق الفوز من أجل العودة لسكة الانتصارات مرة أخري، وحظر من أنتفاضة فريق سيراميكا كليوباترا، كما أكد أن الفريق المنافس يملك عناصر مميزة في كل الخطوط وضرورة التركيز في المباراة من أول دقيقة لأخر دقيقة.

مباراة الدور الأول بين سموحة وسيراميكا كليوباترا

وأنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز هدف سيراميكا كليوباترا المهاجم باسم مرسي من ضربة جزاء، بينما أحرز هدف فريق سموحة المغربي عبد الكبير الوادي.

مشاهدة مباراة سموحة و سيراميكا كليوباترا بث مباشر 04/08/2022 Smouha vs Ceramica Cleopatra اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *