مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فيوتشر بث مباشر 02-08-2022 Al Mokawloon vs Future

مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فيوتشر بث مباشر 02-08-2022 Al Mokawloon vs Future

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فيوتشر

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، نظيره فيوتشر اف سي، الليلة، في السادسة والنصف مساءً، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى فريق ذئاب الجبل، تحت القيادة الفنية، لـ محمد عودة، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، للهروب من منطقة قاع الدوري الممتاز.

ويصطدم طموح المقاولون العرب في البقاء بالدوري، برغبة كتيبة علي ماهر، مدرب فيوتشر لاستعادة الانتصارات سريعًا بعد الخسارة من الزمالك بهدف نظيف.

يحتل المقاولون العرب، المركز الـ17 من جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 25 نقطة، من 27 مباراة، بينما جاء فيوتشر في المركز الخامس، برصيد 42 نقطة من نفس عدد المباريات.

الجدير بالذكر، أن المقاولون العرب، حقق نقطة غالية، من النادي الأهلي المباراة الماضية، بعدما تعادل الفريقين سلبيًا في الدوري. 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فيوتشر بث مباشر 02-08-2022 Al Mokawloon vs Future اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *