مشاهدة مباراة سموحة و المقاولون العرب بث مباشر 27-07-2022 Smouha vs Al Mokawloon

مشاهدة مباراة سموحة و المقاولون العرب بث مباشر 27-07-2022 Smouha vs Al Mokawloon

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة سموحة و المقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، لمواجهة نظيره نادي المقاولون العرب، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 من يوليو الجاري.


– توقيت مباراة سموحة والمقاولون العرب بالدوري المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع نظيره نادي سموحة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتقام أحداث مباراة سموحة والمقاولون العرب، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

– القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمقاولون العرب

وتذاع أحداث مباراة سموحة والمقاولون العرب، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


– موقف سموحة والمقاولون العرب من جدول ترتيب الدوري


ويحتل نادي سموحة، المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد39 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب، المركز السابع عشر برصيد23 نقطة. ‏

مشاهدة مباراة سموحة و المقاولون العرب بث مباشر 27-07-2022 Smouha vs Al Mokawloon اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *