مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري و إنبي بث مباشر 26-07-2022 Al Ittihad vs ENPPI

 مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري و إنبي بث مباشر 26-07-2022 Al Ittihad vs ENPPI

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري و إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره نادي إنبي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

– توقيت مباراة الاتحاد السكندري وانبي بالدوري المصري


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بنظيره نادي إنبي، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.


وتنطلق أحداث مباراة الاتحاد السكندري ضد إنبي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

– القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وإنبي بالدوري المصري


وتذاع أحداث مباراة الاتحاد السكندري وإنبي، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

– موقف الاتحاد السكندري وإنبي من جدول ترتيب الدوري


ويحتل نادي الاتحاد السكندري، المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما يحتل نادي إنبي المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري و إنبي بث مباشر 26-07-2022 Al Ittihad vs ENPPI اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *