مشاهدة مباراة جلاسكو رينجرز و توتنهام بث مباشر 23-07-2022 Glasgow Rangers VS Tottenham

مشاهدة مباراة جلاسكو رينجرز و توتنهام بث مباشر 23-07-2022 Glasgow Rangers VS Tottenham

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 04.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة جلاسكو رينجرز و توتنهام

تعرف على موعد مباراة توتنهام هوتسبر القادمة ضد جلاسكو رينجرز ، استعدادًا للموسم الجديد ، وما هي القنوات التي ستبث المباراة.

ما موعد مباراة توتنهام هوتسبر وجلاسكو رينجرز في مباراة ودية؟


يستعد توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب أنطونيو كونتي للقاء جلاسكو رينجرز بطل أوروبا في مباراة ودية سنشهدها يوم السبت 23 يوليو / تموز 2022.

وستبدأ فعاليات الاجتماع في تمام الساعة الرابعة مساء حسب توقيت القاهرة ، بينما في تمام الساعة الخامسة مساءا ، حسب توقيت مكة والدوحة ، ولكن في تمام السادسة مساءا. مساء حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبر الودية وجلاسكو رينجرز؟


حتى الآن ، لم يتم الكشف عن القناة العربية التي ستبث أحداث مباراة توتنهام ضد جلاسكو رينجرز مجانًا.


2a01: 4f8: 242: 1555 :: 2


ويستعد فريق أنطونيو كونتي بقوة للموسم الجديد خاصة بعد إبرام العديد من العقود القوية أبرزها “إيفان بيريسيتش – كليمنت لونجليت – بيسوما – ريتشاليسون – سبنس”.


سيبدأ توتنهام موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2022 مع لقاء متوقع ضد ساوثهامبتون في الجولة الافتتاحية يوم 6 أغسطس.

مشاهدة مباراة جلاسكو رينجرز و توتنهام بث مباشر 23-07-2022 Glasgow Rangers VS Tottenham اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.



Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *