مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فياريال بث مباشر 22-07-2022 Borussia Dortmund vs Villarreal

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فياريال بث مباشر 22-07-2022 Borussia Dortmund vs Villarreal

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فياريال

 يخوض فريق بروسيا دورتموند مباراته أمام نظيره فياريال مساء اليوم الجمعة 22/7/2022 في مباراة ودية تحضيرية للفريقين للموسم الجديد 2022-2023.


وتنطلق صافرة بداية مباراة فياريال وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

سيواصل فياريال وبوروسيا دورتموند استعداداتهما لموسم 2022-23 بمباراة ودية في النمسا على ملعب كاش بوينت أرينا بمدينة ألتاش.


وأعلن بوروسيا دورتموند نقل بث مباشر المباراة على قناته الرسمية بموقع المرئيات الصوتية والفيديو يوتيوب، بالإضافة إلى صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، كما ستنقلها قناة +ESPN الفضائية.

ماذا فعل دورتموند في تحضيرات الموسم الجديد؟


وتعرض بوروسيا دورتموند للخسارة بنتيجة (3-1) أمام فالنسيا الإسباني في آخر مباراة تحضيرية، بينما سجل فياريال انتصارًا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على على آيندهوفن الهولندي يوم السبت الماضي.


ولعب دورتموند 3 مباريات ودية تحضيرية أمام 3 أندية ألمانية قبل لقاء فالنسيا، وبدأ استعداداته للموسم الجديد بالفوز (3-1) على لونر يوم 5 يوليو قبل أن يتغلب على دينامو دريسدن (2-0) وفيرل (5-0).


وتأثر الفريق الألماني بأنباء تعرض مهاجمه الجديد سيباستيان هالر بورم سرطاني، حيث كشف المدرب إيدين تيرزيتش أنه كان من الصعب التركيز على كرة القدم قبل مواجهة فالنسيا بعد أن تم إبلاغه بالخبر الذي وصفه بالنكسة.


ويتبقى لفريق دورتموند مباراة ودية أخيرة خلال معسكره التحضيري أمام أنطاليا سبور التركي، قبل مباراتهما الافتتاحية في البوندسليجا على أرضه أمام باير ليفركوزن في 6 أغسطس، لكن قبل ذلك سيلعب ضد ميونيخ 1860 في كأس ألمانيا يوم 29 يوليو.


ودخل الفريق الملقب بـ أسود الفيستفاليا الميركاتو الصيفي بكل ثِقله، وتعاقد مع سيباستيان هالر، كريم أدييمي، نيكو شلوتربي، صالح أوزكان، نيكلاس سولي، مارسيل لوتكا وألكسندر ماير.


وسمحوا للمهاجم النرويجي هالاند بالرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، وتمكنوا من الاحتفاظ بجوهرة خط الوسط، الإنجليزي جود بيلينجهام المستهدف من قبل ريال مدريد الإسباني.

ماذا فعل فياريال في تحضيرات الموسم الجديد؟


على الجهة المقابلة، لعب فياريال مباراتين وديتين، وافتتح استعداداته للموسم الجديد بالتعادل (1-1) مع سبورتنج لشبونة البرتغالي في 14 يوليو، قبل مواجهة آيندهوفن الأخيرة.


وسيواجه فريق الغواصات الصفراء أندية ساوثامبتون وفولهام وإنتر ميلان ضمن استعدادات الموسم الجديد قبل أن يبدأ مشواره في الدوري الإسباني خارج أرضه أمام بلد الوليد يوم 13 أغسطس.


وكان سوق انتقالات فياريال الصيفي هادئًا، حيث تعاقد مع الحارس الإسباني المخضرم بيبي رينا، بالإضافة إلى المهاجم خوسيه لويس موراليس بعد انتهاء عقده مع ليفانتي.


وسمح لكل من الحارس سيرجيو أسينخو وروبن بينا وتشافي كوينتيلا وأليكس ميليان وسيرج أورير، بالمغادرة.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 7:00 بتوقيت مصر.


وقد عينت القناة الناقلة المعلق عبد الحميد الجسمي للتعليق على المباراة.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند و فياريال بث مباشر 22-07-2022 Borussia Dortmund vs Villarreal اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

بث مباشر لمشاهدة مباراة فياريال الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني الودية، ضمن مباريات اليوم الجمعة 22-7-2022 في تحضيرات الدوري الاسباني.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *