مشاهدة مباراة بولندا و المكسيك بث مباشر 21/11/2022 Mexico vs Poland

 مشاهدة مباراة بولندا و المكسيك بث مباشر 21/11/2022 Mexico vs Poland

البطولة : كأس العالم 2022

الساعة : 06.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بولندا و المكسيك

تقام اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 مباراة المكسيك مع نظيره بولندا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات كأس العالم موسم 2022، مباراة المكسيك وبولندا تقام على ملعب استاد 974، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة المكسيك وبولندا

تنطلق مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 الساعة 18:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة المكسيك ضد بولندا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: المكسيك vs بولندا.

    المناسبة: كأس العالم، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 الساعة 18:00 م

    الملعب: استاد 974.

    حكم المباراة: Chris Beath

    القنوات الناقلة: beIN Sports Max 1, beIN 4K


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة المكسيك الأساسية: Guillermo Ochoa، Jorge Sánchez، Néstor Araujo، César Montes، Jesús Gallardo، Carlos Rodríguez، Edson Álvarez، Andrés Guardado، Hirving Lozano، Henry Martín، Alexis Vega.


تشكيلة بولندا الأساسية: فويتشيك تشيزني، Jan Bednarek، Kamil Glik، Jakub Kiwior، ماتي كاش، بيوتر زيلينسكي، Krystian Bielik، Sebastian Szymański، نيكولا زاليفسكي، روبرت ليفاندوفسكي، Karol Świderski.

مشاهدة مباراة بولندا و المكسيك بث مباشر 21/11/2022 Mexico vs Poland اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *