مشاهدة مباراة ريال مدريد و قاديش بث مباشر 10/11/2022 Real Madrid vs Cádiz

 مشاهدة مباراة ريال مدريد و قاديش بث مباشر 10/11/2022 Real Madrid vs Cádiz

البطولة : الدورى الاسبانى

الساعة : 10.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة ريال مدريد و قاديش

تقام اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 مباراة ريال مدريد مع نظيره قادش في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 2022/23، مباراة ريال مدريد وقادش تقام على ملعب سانتياغو برنابيو، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة ريال مدريد وقادش

تنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الأسباني اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 الساعة 22:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد قادش

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ريال مدريد vs قادش.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 14.

    الموعد: اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 الساعة 22:30 م

    الملعب: سانتياغو برنابيو.

    حكم المباراة: Cesar Soto Grado

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 2, beIN Sports Premium 1, beIN Sports 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ريال مدريد الأساسية: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي، فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، توني كروس، رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.


تشكيلة قادش الأساسية: Jeremías Ledesma، Isaac Carcelén، Juan Cala، Alfonso Espino، Fede San Emeterio، Theo Bongonda، Álex Fernández، Santiago Arzamendia، Brian Ocampo، Rubén Sobrino، Anthony Lozano.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و قاديش بث مباشر 10/11/2022 Real Madrid vs Cádiz اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *