مشاهدة مباراة يوفنتوس و هيلاس فيرونا بث مباشر 10/11/2022 Hellas Verona vs Juventus

 مشاهدة مباراة يوفنتوس و هيلاس فيرونا بث مباشر 10/11/2022 Hellas Verona vs Juventus

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 07.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة يوفنتوس و هيلاس فيرونا

تقام اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 مباراة هيلاس فيرونا مع نظيره يوفنتوس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022/23، مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس تقام على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس

تنطلق مباراة هيلاس فيرونا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 الساعة 19:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: هيلاس فيرونا vs يوفنتوس.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 14.

    الموعد: اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 الساعة 19:30 م

    الملعب: مارك أنتونيو بينتجودي.

    حكم المباراة: Marco Di Bello

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة هيلاس فيرونا الأساسية: Lorenzo Montipò، Federico Ceccherini، Koray Günter، Isak Hien، Fabio Depaoli، Adrien Tameze، Miguel Veloso، Josh Doig، Simone Verdi، Yayah Kallon، Thomas Henry.


تشكيلة يوفنتوس الأساسية: فويتشيك تشيزني، دانيلو، Leonardo Bonucci، Bremer، خوان كوادرادو، Nicolò Fagioli، مانويل لوكاتيلي، ادريان رابيو، Filip Kostić، أنخيل دي ماريا، اركاديوز ميليك.

مشاهدة مباراة يوفنتوس و هيلاس فيرونا بث مباشر 10/11/2022 Hellas Verona vs Juventus اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *