مشاهدة مباراة انتر ميلان و بولونيا بث مباشر 09/11/2022 Internazionale vs Bologna

 مشاهدة مباراة انتر ميلان و بولونيا بث مباشر 09/11/2022 Internazionale vs Bologna

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 09.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة انتر ميلان و بولونيا

تقام اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 مباراة انتر ميلان مع نظيره بولونيا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، مباراة انتر ميلان وبولونيا تقام على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة انتر ميلان وبولونيا

تنطلق مباراة انتر ميلان وبولونيا في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد بولونيا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: انتر ميلان vs بولونيا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 14.

    الموعد: اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م

    الملعب: سان سيرو (جيوزيبي مياتزا).

    حكم المباراة: Andrea Colombo

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة انتر ميلان الأساسية: André Onana، ميلان سكرينيار، فرانشيسكو أتشيربي، اليساندرو باستوني، دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، مارسيلو بروزوفيتش، هاكن كالهانغولو، Federico Dimarco، خواكين كوريا، لوتارو مارتينيز.


تشكيلة بولونيا الأساسية: Łukasz Skorupski، Stefan Posch، Adama Soumaoro، Jhon Lucumi، Andrea Cambiaso، Gary Medel، Nicolás Domínguez، Michel Aebischer، Lewis Ferguson، Riccardo Orsolini، ماركو ارناوتوفيتش.


مشاهدة مباراة انتر ميلان و بولونيا بث مباشر 09/11/2022 Internazionale vs Bologna اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *