مشاهدة مباراة ليون و مارسيليا بث مباشر 06/11/2022 Olympique Marseille vs Olympique Lyonnais

 مشاهدة مباراة ليون و مارسيليا بث مباشر 06/11/2022 Olympique Marseille vs Olympique Lyonnais

البطولة : الدورى الفرنسى

الساعة : 09.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ليون و مارسيليا

تقام اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 مباراة مارسيليا مع نظيره ليون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، مباراة مارسيليا وليون تقام على ملعب فيلودروم، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة مارسيليا وليون

تنطلق مباراة مارسيليا وليون في الدوري الفرنسي اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة مارسيليا ضد ليون

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: مارسيليا vs ليون.

    المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 14.

    الموعد: اليوم الأحد 6 نوفمبر 2022 الساعة 21:45 م

    الملعب: فيلودروم.

    حكم المباراة: Francois Letexier

    القنوات الناقلة: beIN Sports 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة مارسيليا الأساسية: باو لوبيز، Chancel Mbemba، Leonardo Balerdi، Samuel Gigot، Jonathan Clauss، فالنتين رونجيه، Jordan Veretout، نونو تافاريس، ماتيو جندوزي، Amine Harit، أليكسيس سانشيز.


تشكيلة ليون الأساسية: Anthony Lopes، Sinaly Diomandé، Jérôme Boateng، Castello Lukeba، Malo Gusto، Maxence Caqueret، Thiago Mendes، نيكولاس تاجليافيكو، Houssem Aouar، الكسندر لاكازيت، Moussa Dembélé.

مشاهدة مباراة ليون و مارسيليا بث مباشر 06/11/2022 Olympique Marseille vs Olympique Lyonnais اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *