مشاهدة مباراة أياكس أمستردام و جلاسكو رينجرز بث مباشر 01/11/2022 Rangers vs Ajax

 مشاهدة مباراة أياكس أمستردام و جلاسكو رينجرز بث مباشر 01/11/2022 Rangers vs Ajax

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 10.00 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة أياكس أمستردام و جلاسكو رينجرز

تقام اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 مباراة جلاسكو رينجرز مع نظيره أياكس أمستردام في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة جلاسكو رينجرز وأياكس أمستردام تقام على ملعب ايبروكس ستاديوم، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة جلاسكو رينجرز وأياكس أمستردام

تنطلق مباراة جلاسكو رينجرز وأياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة جلاسكو رينجرز ضد أياكس أمستردام

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: جلاسكو رينجرز vs أياكس أمستردام.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 6.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م

    الملعب: ايبروكس ستاديوم.

    حكم المباراة: Glenn Nyberg

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 2


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة جلاسكو رينجرز الأساسية: Allan McGregor، جميس تافيرنير، Leon King، James Sands، Borna Barišić، John Lundstram، Glen Kamara، Fashion Sakala، Malik Tillman، Ryan Kent، الفريدو موريلوس.


تشكيلة أياكس أمستردام الأساسية: Remko Pasveer، Devyne Rensch، Jurriën Timber، Calvin Bassey، Daley Blind، Kenneth Taylor، Edson Álvarez، ستيفن برغيوس، ستيفن بيرجوين، محمد قدوس، Dušan Tadić.


مشاهدة مباراة أياكس أمستردام و جلاسكو رينجرز بث مباشر 01/11/2022 Rangers vs Ajax اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *