مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و انتر ميلان بث مباشر 01/11/2022 Bayern München vs Internazionale

 مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و انتر ميلان بث مباشر 01/11/2022 Bayern München vs Internazionale

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 10.00 مساء بتوقيت القاهرة



مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و انتر ميلان

تقام اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 مباراة بايرن ميونيخ مع نظيره انتر ميلان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة بايرن ميونيخ وانتر ميلان تقام على ملعب الأولمبي ببرلين، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة بايرن ميونيخ وانتر ميلان

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد انتر ميلان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بايرن ميونيخ vs انتر ميلان.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 6.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 الساعة 22:00 م

    الملعب: الأولمبي ببرلين.

    حكم المباراة: Ivan Kružliak

    القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 3


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة بايرن ميونيخ الأساسية: زفن أولريخ، Noussair Mazraoui، بنيامين بافارد، دايوت أوباميكانو، Alphonso Davies، مارسيل سابيتسر، Leon Goretzka، كينغسيلي كومان، جمال موسيالا، ساديو ماني، إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ.


تشكيلة انتر ميلان الأساسية: André Onana، ميلان سكرينيار، Stefan de Vrij، فرانشيسكو أتشيربي، دينزل دومفريس، نيكولو باريلا، Kristjan Asllani، هنريك مخيتريان، Federico Dimarco، لوتارو مارتينيز، إدين دجيكو.

مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و انتر ميلان بث مباشر 01/11/2022 Bayern München vs Internazionale اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *