مشاهدة مباراة ريال مدريد و جيرونا بث مباشر 30/10/2022 Real Madrid vs Girona

 مشاهدة مباراة ريال مدريد و جيرونا بث مباشر 30/10/2022 Real Madrid vs Girona

البطولة : الدورى الاسبانى

الساعة : 05.15 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ريال مدريد و جيرونا

تقام اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 مباراة ريال مدريد مع نظيره جيرونا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، مباراة ريال مدريد وجيرونا تقام على ملعب سانتياغو برنابيو، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

تنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الأسباني اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الساعة 17:15 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ريال مدريد vs جيرونا.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الساعة 17:15 م

    الملعب: سانتياغو برنابيو.

    حكم المباراة: Mario Melero Lopez

    القنوات الناقلة: beIN Sports 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ريال مدريد الأساسية: تيبو كورتوا، داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي، لوكا مودريتش، أوريلين تشواميني، توني كروس، رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.


تشكيلة جيرونا الأساسية: Paulo Gazzaniga، Arnau Martínez، Santiago Bueno، David López، Miguel Gutiérrez، Yangel Herrera، Oriol Romeu، Aleix García، Valentin Castellanos، Rodrigo Riquelme، Cristhian Stuani.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و جيرونا بث مباشر 30/10/2022 Real Madrid vs Girona اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *