مشاهدة مباراة آرسنال و بي إس في آيندهوفن بث مباشر 27/10/2022 PSV vs Arsenal

 مشاهدة مباراة آرسنال و بي إس في آيندهوفن بث مباشر 27/10/2022 PSV vs Arsenal

البطولة : الدورى الاوروبى

الساعة : 06.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة آرسنال و بي إس في آيندهوفن

تقام اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 مباراة بي إس في آيندهوفن مع نظيره أرسنال في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأوروبي موسم 22/23، مباراة بي إس في آيندهوفن وأرسنال تقام على ملعب فيليبس، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة بي إس في آيندهوفن وأرسنال

تنطلق مباراة بي إس في آيندهوفن وأرسنال في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة بي إس في آيندهوفن ضد أرسنال

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: بي إس في آيندهوفن vs أرسنال.

    المناسبة: الدوري الأوروبي، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م

    الملعب: فيليبس.

    حكم المباراة: Marco Di Bello

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة بي إس في آيندهوفن الأساسية: Walter Benítez، Phillipp Mwene، André Ramalho، Armando Obispo، Philipp Max، Ibrahim Sangaré، Érick Gutiérrez، تشافي سيمونز، Joey Veerman، Cody Gakpo، Guus Til.


تشكيلة أرسنال الأساسية: Matt Turner، بن وايت، روب هولدينج، غابرييل ماجاليس، كيران تيرني، جرانيت تشاكا، توماس بارتي، بوكايو ساكا، Fábio Vieira، غابرييل مارتينيلي، إدوارد نيكيتاه.

مشاهدة مباراة آرسنال و بي إس في آيندهوفن بث مباشر 27/10/2022 PSV vs Arsenal اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *