مشاهدة مباراة تشيلسي و ريد بول سالزبورج بث مباشر 25/10/2022 Salzburg vs Chelsea

 مشاهدة مباراة تشيلسي و ريد بول سالزبورج بث مباشر 25/10/2022 Salzburg vs Chelsea

البطولة : دورى ابطال اوروبا

الساعة : 06.45 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة تشيلسي و ريد بول سالزبورج

تقام اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 مباراة ريد بول سالزبورج مع نظيره تشيلسي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 22/23، مباراة ريد بول سالزبورج وتشيلسي تقام على ملعب Red Bull Arena، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة ريد بول سالزبورج وتشيلسي

تنطلق مباراة ريد بول سالزبورج وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة. 


 القنوات الناقلة لمباراة ريد بول سالزبورج ضد تشيلسي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ريد بول سالزبورج vs تشيلسي.

    المناسبة: دوري أبطال أوروبا، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 الساعة 18:45 م

    الملعب: Red Bull Arena.

    حكم المباراة: Sandro Scharer

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 1


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة ريد بول سالزبورج الأساسية: Philipp Köhn، Amar Dedić، Oumar Solet، Strahinja Pavlović، Maximilian Wöber، Nicolas Seiwald، Lucas Gourna-Douath، Maurits Kjaergaard، Luka Sučić، Noah Okafor، Benjamin Šeško.


تشكيلة تشيلسي الأساسية: كيبا اريزابالاغا، تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، مارك كوكورييا، سيزار ازبيليكويتا، روبن لوفتوس تشيك، جورجينهو، Ben Chilwell، ماسون مونت، رحيم سترلينج، بيير-إيميريك أوباميانغ.

مشاهدة مباراة تشيلسي و ريد بول سالزبورج بث مباشر 25/10/2022 Salzburg vs Chelsea اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *