مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير بث مباشر 19/10/2022 Manchester United vs Tottenham

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير بث مباشر 19/10/2022 Manchester United vs Tottenham

البطولة : الدورى الانجليزى

الساعة : 09.15 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير

تقام اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام تقام على ملعب أولد ترافورد، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 21:15 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: مانشستر يونايتد vs توتنهام.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 الساعة 21:15 م

    الملعب: أولد ترافورد.

    حكم المباراة: Simon Hooper

    القنوات الناقلة: TOD.tv, beIN Sports Premium 1, beIN 4K


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية: دافيد دي خيا، ديوغو دالوت، رافايل فاران، ليساندرو مارتينيز، Luke Shaw، كاسيميرو، كريستيان إريكسن، Antony، برونو فيرنانديز، جادون سانشو، ماركوس راشفورد.


تشكيلة توتنهام الأساسية: هوجو لوريس، كريستيان روميرو، إيريك داير، بن دافيز، مات دوهيرتي، رودريغو بيتانكور، Yves Bissouma، بيير اميل هوبيرج، ايفان بيريسيتش، هاري كين، هيونغ مين سون.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير بث مباشر 19/10/2022 Manchester United vs Tottenham اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *