مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو بث مباشر 18/10/2022 Atlético Madrid vs Rayo Vallecano

 مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو بث مباشر 18/10/2022 Atlético Madrid vs Rayo Vallecano




مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة أتليتكو مدريد مع نظيره رايو فاليكانو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، مباراة أتليتكو مدريد ورايو فاليكانو تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة أتليتكو مدريد ورايو فاليكانو

تنطلق مباراة أتليتكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 19 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز العاشر برصيد 11 نقطة، حيث لعب 9 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.


تقابل الفريقان 20 مرة، فاز أتليتكو مدريد في 14 مرة وفاز رايو فاليكانو في مباراتين، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد رايو فاليكانو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: أتليتكو مدريد vs رايو فاليكانو.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 10.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: واندا ميتروبوليتانو.

    حكم المباراة: Javier Iglesias Villanueva

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 3, beIN Sports 1


تشكيل الفريقين

تشكيلة أتليتكو مدريد الأساسية: Ivo Grbić، ناهويل مولينا، ستيفان سافيتش، خوسي ماريا خيمينيز، رينيلدو ماندافا، رودريغو دي بول، أكسيل فيتسل، جيفري كوندوجبيا، Thomas Lemar، انطوان جريزمان، الفارو موراتا.


الاحتياطي: Alejandro Iturbe، Sergio Mestre، ماريو هيرموسو، Sergio Diez Roldán، ساول نيغويز، Yannick Carrasco، جواو فيليكس، Matheus Cunha، أنخيل كوريا.


تشكيلة رايو فاليكانو الأساسية: Stole Dimitrievski، Ivan Balliu، Alejandro Catena، Abdul Mumin، Fran García، Óscar Valentín، Ismaila Ciss، Isi Palazón، José Pozo، Álvaro García، Radamel Falcao.


الاحتياطي: Diego López، Florian Lejeune، Mario Suárez، Josep Chavarría، Mario Hernández، Esteban Saveljich، Pablo Muñoz، Randy Nteka، Bebé، Santi Comesaña، Unai López، Sergio Camello.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و رايو فاليكانو بث مباشر 18/10/2022 Atlético Madrid vs Rayo Vallecano اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *