مشاهدة مباراة برايتون و نوتينغهام فورست بث مباشر 18/10/2022 Brighton vs Nottingham

 مشاهدة مباراة برايتون و نوتينغهام فورست بث مباشر 18/10/2022 Brighton vs Nottingham




مشاهدة مباراة برايتون و نوتينغهام فورست

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة برايتون مع نظيره نوتنجهام فورست في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، مباراة برايتون ونوتنجهام فورست تقام على ملعب فالمر، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة برايتون ونوتنجهام فورست

تنطلق مباراة برايتون ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل برايتون المركز السابع برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل نوتنجهام فورست المركز العشرين برصيد 5 نقطة، حيث لعب 10 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في 7 مباريات.


تقابل الفريقان 12 مرة، فاز برايتون في 5 مرات وفاز نوتنجهام فورست في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة برايتون ضد نوتنجهام فورست

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: برايتون vs نوتنجهام فورست.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 12.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 20:30 م

    الملعب: فالمر.

    حكم المباراة: England Darren

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 2


تشكيل الفريقين

تشكيلة برايتون الأساسية: روبيرت سانشيز، جويل فالتمان، لويس دينك، Adam Webster، Solly March، أليكسيس ماك اليستر، Moisés Caicedo، لياندرو تروسارد، Adam Lallana، باسكال غروز، Danny Welbeck.


الاحتياطي: Jason Steele، بيرفس إستوبينان، Jan Paul van Hecke، Ed Turns، Tariq Lamptey، Billy Gilmour، Jeremy Sarmiento، Deniz Undav، Julio Enciso.


تشكيلة نوتنجهام فورست الأساسية: دين هندرسون، Neco Williams، Steve Cook، Scott McKenna، ماريانو باربوسا، Ryan Yates، Remo Freuler، Orel Mangala، جيسي لينجارد، Brennan Johnson، Morgan Gibbs-White.


الاحتياطي: Wayne Hennessey، Giulian Biancone، Willy Boly، Joe Worrall، Harry Toffolo، شيخو كوياتي، إمانويل دينيس، تايوو أونيي، Sam Surridge.

مشاهدة مباراة برايتون و نوتينغهام فورست بث مباشر 18/10/2022 Brighton vs Nottingham اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *