مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي بث مباشر 18/10/2022 Getafe vs Athletic Club

 مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي بث مباشر 18/10/2022 Getafe vs Athletic Club




مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة خيتافي مع نظيره أتلتيك بيلباو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، مباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو تقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو

تنطلق مباراة خيتافي وأتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 20:00 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل خيتافي المركز السابع عشر برصيد 8 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في 6 مباريات، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز الثالث برصيد 20 نقطة، حيث لعب 10 مباريات فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.


تقابل الفريقان 20 مرة، فاز خيتافي في 4 مرات وفاز أتلتيك بيلباو في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 9 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة خيتافي ضد أتلتيك بيلباو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: خيتافي vs أتلتيك بيلباو.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 10.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 20:00 م

    الملعب: كولسيوم الفونسو بيريز.

    حكم المباراة: José Luis Munuera Montero

    القنوات الناقلة: beIN Sports 2


تشكيل الفريقين

تشكيلة خيتافي الأساسية: David Soria، Damián Suárez، Djené، Stefan Mitrović، Domingos Duarte، Juan Iglesias، Nemanja Maksimović، Luis Milla، Carles Aleñá، Borja Mayoral، إنيس أونال.


الاحتياطي: Kiko Casilla، Diego Conde، Fabrizio Angileri، Jordan Amavi، Omar Alderete، Gastón Álvarez، Portu، Ángel Algobia، Jaime Seoane، Juanmi Latasa، Jaime Mata، Munir El Haddadi.


تشكيلة أتلتيك بيلباو الأساسية: Unai Simón، Óscar de Marcos، Daniel Vivian، Iñigo Martínez، Íñigo Lekue، أندير هيريرا، Mikel Vesga، نيكو ويليامس، أوهيان سانسيت، Iker Muniain، إينياكي ويليامز.


الاحتياطي: Julen Agirrezabala، Yuri Berchiche، Mikel Balenziaga، Aitor Paredes، Yeray Álvarez، أليكس بيرينجور، Oier Zarraga، Unai Vencedor، Dani García، Gorka Guruzeta، Raúl García، Asier Villalibre.

مشاهدة مباراة أتلتيك بيلباو و خيتافي بث مباشر 18/10/2022 Getafe vs Athletic Club اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *