مشاهدة مباراة نهضة بركان و المغرب التطواني بث مباشر 18/10/2022 RSB Berkane vs Moghreb Tétouan

 مشاهدة مباراة نهضة بركان و المغرب التطواني بث مباشر 18/10/2022 RSB Berkane vs Moghreb Tétouan




مشاهدة مباراة نهضة بركان و المغرب التطواني

تقام اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 مباراة نهضة بركان مع نظيره المغرب التطواني في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


موعد مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني

تنطلق مباراة نهضة بركان والمغرب التطواني في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 19:15 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


موقف الفريقين

يحتل نهضة بركان المركز الثالث عشر برصيد 4 نقطة، حيث خاض 5 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل المغرب التطواني المركز العاشر برصيد 7 نقطة، حيث لعب 6 مباريات فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة.


تقابل الفريقان 18 مرة، فاز نهضة بركان في 5 مرات وفاز المغرب التطواني في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد المغرب التطواني

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: نهضة بركان vs المغرب التطواني.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 الساعة 19:15 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


تشكيل الفريقين

تشكيلة نهضة بركان الأساسية: حمزة حمياني، عبد الكريم باعدي، إيوسوفو دايو، حمزة الركراكي، حمزة الموساوي، مامادو كامارا، نبيل بركاك، Bakr El Helali، Djibril Ouattara، الشرقي البحري، يوسف الفحلي.


الاحتياطي: Hamza Semmoumy، Adil Tahif، Ayoub Khairi، فيكتوريان أديبايور، Yassine Labhiri، Abdelouahed Hasty، Chadrack Lukombe.


تشكيلة المغرب التطواني الأساسية: Yahia El Filali، Houdaifa El Mahasni، Mohamed Saoud، Zouhair Marour، Anas Lamrabat، Hilal Ferdaoussi، Ayoub El Ouardighi، Rochdi Oulad Abdelouahab، Youssef Arbidi، Mohamed Kamal، Youssef El Houari.

الاحتياطي: Saad Lakohal، Amhih، Ayoub Bouadli، Haffout، Said Lamaiz، Oussarhan.

مشاهدة مباراة نهضة بركان و المغرب التطواني بث مباشر 18/10/2022 RSB Berkane vs Moghreb Tétouan اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *