مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورج بث مباشر 15/10/2022 Wolfsburg vs Borussia M’gladbach

 مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورج بث مباشر 15/10/2022 Wolfsburg vs Borussia M’gladbach

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 03.30 مساء بتوقيت القاهرة




مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورج

تقام اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 مباراة فولفسبورج مع نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ تقام على ملعب فوكسفاجن أرينا، حيث يحتل فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 9 نقطة، بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز السابع برصيد 15 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.


موعد مباراة فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ

تنطلق مباراة فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 الساعة 15:30 م بتوقيت مصر، ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تقابل الفريقان 20 مرة، فاز فولفسبورج في 8 مرات وفاز بوروسيا مونشنجلادباخ في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات


بطاقة المباراة

    المباراة: فولفسبورج vs بوروسيا مونشنجلادباخ.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 10.

    الموعد: اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 الساعة 15:30 م

    الملعب: فوكسفاجن أرينا.

    حكم المباراة: Benjamin Cortus

    القنوات الناقلة: beIN Sports 3


التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيلة فولفسبورج الأساسية: Koen Casteels، Ridle Baku، Maxence Lacroix، Micky van de Ven، Paulo Otávio، Mattias Svanberg، Maximilian Arnold، Yannick Gerhardt، Patrick Wimmer، لوكاس نميشا، عمر مرموش.


الاحتياطي.

تشكيلة بوروسيا مونشنجلادباخ الأساسية: Yann Sommer، Joseph Scally، Marvin Friedrich، Nico Elvedi، رامي بن سبعيني، Julian Weigl، Kouadio Koné، جوناس هوفمان، Lars Stindl، الحسن بليا، Marcus Thuram.

مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و فولفسبورج بث مباشر 15/10/2022 Wolfsburg vs Borussia M’gladbach اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link


Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *