مشاهدة مباراة انتر ميلان و موناكو بث مباشر 16-07-2022 Internazionale vs Monaco

 مشاهدة مباراة انتر ميلان و موناكو بث مباشر 16-07-2022 Internazionale vs Monaco

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 08.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة انتر ميلان و موناكو

يستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي، لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، بجولة تحضيرية في الأراضي الفرنسية، بخوض من خلالها بعض المباريات الودية قبل العودة إلى إيطاليا.

ومن المنتظر أن يبدأ الموسم الجديد من الكالتشيو 2022-2023، في الثالث عشر من أغسطس المقبل.


– موعد مباراة إنتر ميلان وموناكو الودية


وتنطلق فعاليات مباراة الإنتر وموناكو، اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.


– الإنتر يتوج بكأس إيطاليا


ونجحت كتيبة النيراتزوري في حصد لقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي 2021-2022، بعد غياب دام لمدة 11 عام عن التتويج، خاصة بعد خسارة لقب الدوري أمام منافسه الأزلي اي سي ميلان.


ويذكر أن يحاول العملاق الأزرق من جديد العودة إلى منصات التتويج، عن طريق تدعيم الفريق بصفقات جديدة، زالت جاء أبرزها هذا الموسم، عودة البلجيكي لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

مشاهدة مباراة انتر ميلان و موناكو بث مباشر 16-07-2022 Internazionale vs Monaco اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *