مشاهدة مباراة إشبيلية و توتنهام هوتسبير بث مباشر 16-07-2022 Tottenham Hotspur vs Sevilla

مشاهدة مباراة إشبيلية و توتنهام هوتسبير بث مباشر 16-07-2022 Tottenham Hotspur vs Sevilla

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 01.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة إشبيلية و توتنهام هوتسبير

اشبيلية وتوتنهام

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهو موعد مباراة توتنهام ضد إشبيلية الودية ضمن الاستعدادات لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروى الجديد 2022-2023.

موعد مباراة توتنهام ضد إشبيلية


ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير ضد إشبيلية اليوم السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجارى في إطار المباراة الودية التي ستقام على ملعب استاد سواون كأس العالم.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد إشبيلية

ومن المُنتظر أن تذُاع فعاليات مباراة توتنهام وإشبيلية عبر قناة الشارقة الرياضية المفتوحة على النايل سات للجميع وحصلت على حقوق نقل المباريات الودية استعدادًا للموسم الكروى الجديد.

مشاهدة مباراة إشبيلية و توتنهام هوتسبير بث مباشر 16-07-2022 Tottenham Hotspur vs Sevilla اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *