مشاهدة مباراة الجيش الملكي و الإتحاد التوركي بث مباشر 14/09/2022 UTS Rabat vs FAR Rabat

 مشاهدة مباراة الجيش الملكي و الإتحاد التوركي بث مباشر 14/09/2022 UTS Rabat vs FAR Rabat

البطولة : الدورى المغربى

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة الجيش الملكي و الإتحاد التوركي

تقام اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 مباراة الإتحاد الرياضي التوركي مع نظيره الجيش الملكي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة الإتحاد الرياضي التوركي والجيش الملكي تقام على ملعب ، حيث يحتل الإتحاد الرياضي التوركي المركز العاشر برصيد 3 نقطة، بينما يحتل الجيش الملكي المركز الخامس برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة الإتحاد الرياضي التوركي والجيش الملكي

تنطلق مباراة الإتحاد الرياضي التوركي والجيش الملكي في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر ،ويقدم موقعنا لزواره الكرام متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.


القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد الرياضي التوركي والجيش الملكي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


تاريخ مواجهات الإتحاد الرياضي التوركي والجيش الملكي

تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز الإتحاد الرياضي التوركي في 0 وفاز الجيش الملكي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0.


بطاقة المباراة

    المباراة: الإتحاد الرياضي التوركي vs الجيش الملكي.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 3.

    الموعد: اليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة الجيش الملكي و الإتحاد التوركي بث مباشر 14/09/2022 UTS Rabat vs FAR Rabat اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *