مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا بث مباشر 10-09-2022 Sampdoria vs Milan

 مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا بث مباشر 10-09-2022 Sampdoria vs Milan

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا

تقام اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 مباراة سامبدوريا مع نظيره ميلان في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة سامبدوريا وميلان تقام على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، حيث يحتل سامبدوريا المركز الثامن عشر برصيد 2 نقطة، بينما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة سامبدوريا وميلان

تنطلق مباراة سامبدوريا وميلان في الدوري الإيطالي اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز سامبدوريا في 3 مرات وفاز ميلان في 13 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة سامبدوريا وميلان

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: سامبدوريا vs ميلان.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 6.

    الموعد: اليوم السبت 10 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: لويجي فيراريس (ماراتسي).

    حكم المباراة: Michael Fabbri

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة ميلان و سامبدوريا بث مباشر 10-09-2022 Sampdoria vs Milan اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *