مشاهدة مباراة جيرونا و بلد الوليد بث مباشر 09/09/2022 Girona vs Real Valladolid

 مشاهدة مباراة جيرونا و بلد الوليد بث مباشر 09/09/2022 Girona vs Real Valladolid

البطولة : الدورى الاسبانى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة جيرونا و بلد الوليد

تقام اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 مباراة جيرونا مع نظيره بلد الوليد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الأسباني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة جيرونا وبلد الوليد تقام على ملعب Estadi Montilivi، حيث يحتل undefined المركز الثاني عشر برصيد 4 نقطة، بينما يحتل undefined المركز السادس عشر برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأسباني.


موعد مباراة جيرونا وبلد الوليد

تنطلق مباراة جيرونا وبلد الوليد في الدوري الأسباني اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 15 مرة، فاز جيرونا في 5 مرات وفاز بلد الوليد في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة جيرونا وبلد الوليد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: جيرونا vs بلد الوليد.

    المناسبة: الدوري الأسباني، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: Estadi Montilivi.

    حكم المباراة: Cesar Soto Grado

    القنوات الناقلة: beIN Sports 1


مشاهدة مباراة جيرونا و بلد الوليد بث مباشر 09/09/2022 Girona vs Real Valladolid اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Direct match link

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *