مشاهدة مباراة شباب المحمدية و مولودية وجدة بث مباشر 08/09/2022 Chabab Mohammédia vs Mouloudia Oujda

 مشاهدة مباراة شباب المحمدية و مولودية وجدة بث مباشر 08/09/2022 Chabab Mohammédia vs Mouloudia Oujda

البطولة : الدورى المغربى 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة شباب المحمدية و مولودية وجدة

تقام اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 مباراة شباب المحمدية مع نظيره مولودية وجدة في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة شباب المحمدية ومولودية وجدة تقام على ملعب ، حيث يحتل شباب المحمدية المركز الخامس برصيد 3 نقطة، بينما يحتل مولودية وجدة المركز الرابع عشر برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة شباب المحمدية ومولودية وجدة

تنطلق مباراة شباب المحمدية ومولودية وجدة في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 4 مرات، فاز شباب المحمدية في 0 وفاز مولودية وجدة في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة لمباراة شباب المحمدية ومولودية وجدة

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: شباب المحمدية vs مولودية وجدة.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة شباب المحمدية و مولودية وجدة بث مباشر 08/09/2022 Chabab Mohammédia vs Mouloudia Oujda اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *