مشاهدة مباراة تورينو و ليتشي بث مباشر 05/09/2022 Torino vs Lecce

 مشاهدة مباراة تورينو و ليتشي بث مباشر 05/09/2022 Torino vs Lecce

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 08.45 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة تورينو و ليتشي

تقام اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مباراة تورينو مع نظيره ليتشي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة تورينو وليتشي تقام على ملعب أولمبيكو دي تورينو، حيث يحتل تورينو المركز التاسع برصيد 7 نقطة، بينما يحتل undefined المركز السابع عشر برصيد 2 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة تورينو وليتشي

تنطلق مباراة تورينو وليتشي في الدوري الإيطالي اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 12 مرة، فاز تورينو في 3 مرات وفاز ليتشي في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة تورينو وليتشي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: تورينو vs ليتشي.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2022 الساعة 20:45 م

    الملعب: أولمبيكو دي تورينو.

    حكم المباراة: Manuel Volpi

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة تورينو و ليتشي بث مباشر 05/09/2022 Torino vs Lecce اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *