مشاهدة مباراة أولمبيك خريبكة و شباب المحمدية بث مباشر 04/09/2022 Khouribga vs Chabab Mohammédia

 مشاهدة مباراة أولمبيك خريبكة و شباب المحمدية بث مباشر 04/09/2022 Khouribga vs Chabab Mohammédia

البطولة : الدورى المغربى

الساعة : 7.00 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة أولمبيك خريبكة و شباب المحمدية

تقام اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 مباراة أولمبيك خريبكة مع نظيره شباب المحمدية في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية تقام على ملعب ، حيث يحتل أولمبيك خريبكة المركز الحادي عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل شباب المحمدية المركز التاسع برصيد 0 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.


موعد مباراة أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية

تنطلق مباراة أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية في البطولة المغربية الإحترافية اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرتين، فاز أولمبيك خريبكة في 0 وفاز شباب المحمدية في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في مباراة واحدة.


القنوات الناقلة لمباراة أولمبيك خريبكة وشباب المحمدية

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.


بطاقة المباراة

    المباراة: أولمبيك خريبكة vs شباب المحمدية.

    المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 19:00 م

    القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia


مشاهدة مباراة أولمبيك خريبكة و شباب المحمدية بث مباشر 04/09/2022 Khouribga vs Chabab Mohammédia اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *