مشاهدة مباراة ليستر سيتي و برايتون بث مباشر 04/09/2022 Brighton vs Leicester City

 مشاهدة مباراة ليستر سيتي و برايتون بث مباشر 04/09/2022 Brighton vs Leicester City

البطولة : الدورى الانجليزى

الساعة : 3.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ليستر سيتي و برايتون

تقام اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 مباراة برايتون مع نظيره ليستر سيتي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة برايتون وليستر سيتي تقام على ملعب فالمر، حيث يحتل برايتون المركز الرابع برصيد 10 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز العشرين برصيد 1 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة برايتون وليستر سيتي

تنطلق مباراة برايتون وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز برايتون في 5 مرات وفاز ليستر سيتي في 10 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة برايتون وليستر سيتي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: برايتون vs ليستر سيتي.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 6.

    الموعد: اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022 الساعة 15:00 م

    الملعب: فالمر.

    حكم المباراة: Tony Harrington

    القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 1


مشاهدة مباراة ليستر سيتي و برايتون بث مباشر 04/09/2022 Brighton vs Leicester City اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Brighton vs Leicester City

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *