مشاهدة مباراة أبها و الشباب بث مباشر 01/09/2022 Abha vs Al Shabab

 مشاهدة مباراة أبها و الشباب بث مباشر 01/09/2022 Abha vs Al Shabab

البطولة : الدورى السعودى

الساعة : 08.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة أبها و الشباب

تقام اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 مباراة أبها مع نظيره الشباب في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أبها والشباب تقام على ملعب ، حيث يحتل أبها المركز السابع برصيد 3 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 3 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة أبها والشباب

تنطلق مباراة أبها والشباب في الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 7 مرات، فاز أبها في مرتين وفاز الشباب في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.


القنوات الناقلة لمباراة أبها والشباب

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة SSC السعودية، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


بطاقة المباراة

    المباراة: أبها vs الشباب.

    المناسبة: الدوري السعودي للمحترفين، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 الساعة 20:00 م

    القنوات الناقلة: SSC السعودية


مشاهدة مباراة أبها و الشباب بث مباشر 01/09/2022 Abha vs Al Shabab اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

انتهت

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *