مشاهدة مباراة نيس و ليل بث مباشر 31/08/2022 Lille vs Nice

 مشاهدة مباراة نيس و ليل بث مباشر 31/08/2022 Lille vs Nice

البطولة : الدورى الفرنسى

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة نيس و ليل

تقام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 مباراة ليل مع نظيره نيس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة ليل ونيس تقام على ملعب بيار موروا، حيث يحتل ليل المركز السادس برصيد 7 نقطة، بينما يحتل نيس المركز الثامن عشر برصيد 2 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.


موعد مباراة ليل ونيس

تنطلق مباراة ليل ونيس في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ليل في 3 مرات وفاز نيس في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة ليل ونيس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ليل vs نيس.

    المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: بيار موروا.

    حكم المباراة: Jeremy Stinat

مشاهدة مباراة نيس و ليل بث مباشر 31/08/2022 Lille vs Nice اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Lille vs Nice

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *