مشاهدة مباراة أنجيه و ستاد ريمس بث مباشر 31/08/2022 Angers SCO vs Reims

 مشاهدة مباراة أنجيه و ستاد ريمس بث مباشر 31/08/2022 Angers SCO vs Reims

البطولة : الدورى الفرنسى 

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة أنجيه و ستاد ريمس

تقام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 مباراة أنجيه مع نظيره ستاد ريمس في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أنجيه وستاد ريمس تقام على ملعب ريموند كوبا، حيث يحتل أنجيه المركز السابع عشر برصيد 2 نقطة، بينما يحتل ستاد ريمس المركز التاسع عشر برصيد 2 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.


موعد مباراة أنجيه وستاد ريمس

تنطلق مباراة أنجيه وستاد ريمس في الدوري الفرنسي اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 16 مرة، فاز أنجيه في 3 مرات وفاز ستاد ريمس في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 7 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة أنجيه وستاد ريمس

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: أنجيه vs ستاد ريمس.

    المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 19:00 م

    الملعب: ريموند كوبا.

    حكم المباراة: Jeremie Pignard

    القنوات الناقلة: beIN Sports 4


مشاهدة مباراة أنجيه و ستاد ريمس بث مباشر 31/08/2022 Angers SCO vs Reims اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Angers SCO vs Reims

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *