مشاهدة مباراة لاتسيو و سامبدوريا بث مباشر 31/08/2022 Sampdoria vs Lazio

 مشاهدة مباراة لاتسيو و سامبدوريا بث مباشر 31/08/2022 Sampdoria vs Lazio

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة لاتسيو و سامبدوريا

تقام اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 مباراة سامبدوريا مع نظيره لاتسيو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة سامبدوريا ولاتسيو تقام على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، حيث يحتل سامبدوريا المركز الثامن عشر برصيد 1 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الخامس برصيد 7 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة سامبدوريا ولاتسيو

تنطلق مباراة سامبدوريا ولاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز سامبدوريا في مرتين وفاز لاتسيو في 15 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة سامبدوريا ولاتسيو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.


بطاقة المباراة

    المباراة: سامبدوريا vs لاتسيو.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    الملعب: لويجي فيراريس (ماراتسي).

    حكم المباراة: Gianluca Aureliano

    القنوات الناقلة: STARZPLAY


مشاهدة مباراة لاتسيو و سامبدوريا بث مباشر 31/08/2022 Sampdoria vs Lazio اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *